inj-ob

أكبر موقع للوظائف في مصر اكتشف احدث الوظائف مباشرة من الشركات علىinj-ob

وظائف بنك مصر لخريجي تجارة وحقوق وحاسبات في جميع المحافظات 2018-2019



اعلن بنك مصر عن توافر عدة وظائف لخريجي كلية تجارة وحقوق وهندسة وحاسبات 2018-2019 في عدد التخصصات المطلوبة في بنك مصر ولخريجي تجارة لشغل وظائف مسئول خدمات مصرفية وذلك في المحافظات التالية محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية ودمياط والقليوبية والدقهلية ومرسى مطروح واسوان وذلك للعمل بفروح بنك مصر وذلك في وظائف مسئول خدمات مصرفية ووظيفة تلر ووظيفة مسئول خدمات عملاء واليكم تفاصيل الوظائف.


\
وظائف في بنك مصر لخريجي تجارة وحقوق وحاسبات في جميع المحافظات 2018-2019ي محافظة الاسكندرية ومحافظة دمياط ومحافظة القليوبية ومحافظة الدقهلية ومحافظة مرسى مطروح :-
– المطلوب هو مسئول خدمات مصرفية مستوي تنفيذي بحيث يكون مسئول خدمات مصرفية وهي وظائف شاملة كل من ( تلر (علي الشباك) – مسئول خدمة عملاء – اخصائي تمويل وقروض ).

ما هي طبيعية ومهام وظيفة تلر في بنك مصر

التلر في بنك مصر هو مسئول عن تقديم وإتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، إيداع، استبدال عملات وتحويل، والتعامل مع جمهور العملاء لاتمام العمليات المصرفية ، ثانيا يقوم التلر بمراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة ، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة لعملاء بنك مصر .

اما بالنسبة لوصف ومهام وظيفة لمسئول خدمة عملاء في بنك مصر

يقوم مسئول خدمة العملاء بتقديم كافة الخدمات المصرفية من فتح حسابات اومراجعتها وحل مشاكل العملاء بمستوي عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة ببنك مصر، ومسئول خدمة العملاء يعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع و مسئول رئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء وتلبيه مطالبهم وحل مشاكلهم و العمل على تنشيط وزيادة المبيعات. 

 


اما عن وصف ومسئوليات وظيفة اخصائي تمويل:

فهي عبارة عن نشر وترويج منتجات المشروعات متناهية الصغر  من قروض وعروض البنك ، عن طريق اجتذاب عملاء جدد وإقناعهم بتمويل مشروعاتهم عن طريق استخدام هذه المنتجات المتاحة من بنك مصر .
ملحوظة كل هذه تعتبر مهام وظيفية واحدة ، فبعد التقدم والتعيين يتم توزيع العمل حسب حاجة الفرع ودرجة الاجادة في مهام الوظائف



الشروط التقدم لوظائف بنك مصر لخريجي كلية تجارة :-
1- أن يكون المتقدم من خريجي إحدي الجامعات المصرية.
2- أن يكون حاصل علي بكالوريوس تجارة أقسام المحاسبة ، إدارة الأعمال، الاقتصاد، الاحصاء ، بنوك، تمويل واستثمار.
3- الحصول على تقدير جيد على الأقل ويفضل التقدير الأعلي واقسام التجارة انجليش واللغات و الحاصلين علي ماجستير.
5- أن يكون المتقدم من المقيمين إقامة دائمة بتلك المحافظات التي يوضحها موقع بنك مصر الرسمي حسب كل وظيفة.

اما عن موعد التقديم لوظائف بنك مصر لخريجي كليات تجارة في المحافظات:-

يبدأ التقدم للوظائف من خلال موقع بنك مصر بداية خلال الشهر وذلك لمحافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية ودمياط والقليوبية والدقهلية وفي محافظة مطروح ويمكنك مشاهدة بيانات ومسئوليات وتفاصيل الوظائف كاملة ثم التقدم من هنا :- وظائف بنك مصر 2018-2019 . 
http://www.banquemisr.com
وفور توافر المزيد من المعلومات والبيانات عن وظائف بنك مصر سوف نوافيكم بها وان شاء الله بالنجاح والتوفيق للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق